أفضل 9 تطبيقات لكسب المال على الانترنت بواسطة الهواتف - بصمة للمعلوميات

أفضل 9 تطبيقات لكسب المال على الانترنت بواسطة الهواتف

Share:



ربح المال من الانترنت , تطبيق لربح المال, ربح المال من الهاتف 

هل تريد الحصول على قدر من المال بواسطة هاتفك الذكي؟ نعم يمكنك ذلك مع هذه 9 افضل تطبيقات الهواتف الذكية.

   

App Rewards .1

منصات: ايفون فقط كيف يعمل: تنزيل هذه التطبيقات ومن ثم كسب المزيد والمزيد من المال عن طريق مشاركة التطبيقات على وسائل التواصل الاجتماعية (الفيسبوك، يوصى بشدة).






2. MintCoins
منصة: اندرويد فقط كيف يعمل: MintCoins يعطيك المال عن طريق استكمال مهام بسيطة مثل تحميل بعض التطبيقات الأخرى، ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو ... MintCoin هو واحد من أفضل التطبيقات كسب المال. يمكنك الحصول على المال بايبال  الحد الأدنى هو 5 دولارات.
 

3. EasyShift

منصة: ايفون وأندرويد على حد سواء كيف يعمل: أولا تحميل هذا التطبيق وإنشاء حساب جديد وعندما يتم قبولك يمكنك كسب نقاط كما يمكنك إكمال مهمات بنجاح . وسوف يدفع لك أيضا لعمل مثل التقاط الصور والتعليقات وما إلى ذلك يدفع لك عن طريق بايبال من  2- 20 $ تدفع خلال 48 ساعة.
 

Get Paid To Play .4

منصة: الروبوت كيف يعمل: وهو واحد من اسهل التطبيقات المستخدمة فقط عليك أن تقوم بمهام بسيطة مثل مشاهدة إعلانات الفيديو، إنشاء حساب . الحد الأدنى للدفع هو 5 دولار عن طريق بايبال.
 

5. iPinion

منصة: اي فون، اندرويد ، وبلاك بيري. كيف يعمل: تطبيق survey  . أولا تحميل هذا التطبيق وإنشاء حسابك مع التفاصيل وبعد ذلك سوف يرسل لك الإخطارات عن البريد الإلكتروني .
  يدفع لك  نقاط مكافأة فعليك اذا أن تكسب من 1 نقطة إلى 100 نقطة.
الحد الأدنى للدفع هو 5 دولار عن طريق بايبال.

في رأيي، لم  أحب هذا النوع من التطبيقات لأنها تستهلك وقتا طويلا جدا  مقارنة مع الآخرين.
 

6. Mylikes

منصة: ايفون، أندرويد، وكذلك يمكنك أيضا أن تلعب على تويتر، تمبلر ويوتيوب. كيف يعمل: أولا إنشاء حساب على Mylikes وربطه بلملف التعريف الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعية. 
يدفع لك المال بطريقتين إما بايبال أو بطاقات الأمازون. عليك أن تقوم بمشاهدات كثيرة أو نقرات كثيرة  التي تتلقاها .  
وهو مثالي لمدمني  الشبكات الاجتماعية.
 

7. Gigwalk

منصة: ايفون وأندرويد كيف يعمل: عليك بإنشاء حساب جديد  وايجاد المهام  GIGS. هذه المهام هي بمثابة اختبار التطبيق، والتحقق من البيانات، و surveys، والتقاط الصور. الخ .. إنها مهمات صعبة جدا ولكن إذا كان لديك شغف لكسب المال ستعملها يدفع لكم من خلال بايبال. كلمهمة يدفع 3-5 $ .. إذا احترفت في Gigwalks ثم يمكنك بسهولة لجعل 100 دولار في اليوم. يتم الدفع  خلال 7 أيام.

Checkpoints .8

كيف يعمل:  يمكنك  كسب المال من خلال مشاهدة بعض أشرطة الفيديو، ولعب الألعاب عبر الإنترنت. فإنه يدفع لك فقط من خلال الأمازون .
 

10. Ibotta

وهذه هي أفضل الالعاب بواسطة  كوبونات.لن تجد كوبونات فحسب، بل يتيح لك ايضا Ibotta حصول علة هدايا قيمة جدا كمنتجات حقيقية اكتشفها بنفسك لهذا، عليك ان تختار المنتج من Ibotta، ثم ببساطة إكمال المهمة للحصول علىيه ثم للتحقق من المنتج الخاص بك من خلال الهاتف .

 °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

هذه افضل 9 تطبيقات ذكية للحصول على المال، ستحصل على المال لكن لن تأخذك الى الثراء.



اذا اعجبتك  التطبيقات يمكنك مشاركتها مع اصدقاءك