5 نصائح للنجاح في جوجل ادسنس - بصمة للمعلوميات

5 نصائح للنجاح في جوجل ادسنس

Share:






عند استخدامك جوجل AdSense في العديد من المرات ستبدأ وبالتأكيد في التعلم الكثير عنه  للوصول الى اقصى امكانيات الربح من موقعك الخاص.



يوجد جزء كبير من الناس يرتكبون نفس الاخطاء دوما ، لذلك سأعطيك 5 نصائح مفيدة لتجنب الوقوع في تلك الاخطاء.

يجب عليك قرائتها جيدا لترى هل محتواك واقع في احداها او لا واصلاحها اذا وجدت.


اولا:  برنامج Google AdSense هو برنامج كبير لذلك عليك احترام  القواعد الموضوعة فيه  ، وعدم احترامك لها يعرض حسابك للاغلاق.


الشيء الأهم هو عدم خلق "النقرات مصطنعة" عبر أي وسيلة ممكنة ابدا وذلك من خلال نقرك على الروابط أو تشيع اصدقائك على ضغطها من شأنه تعريض حسابك للخطر.



ثانيا: عد م وجود تناسق بين الالوان


يجب ان يكون هناك تناسق في الالوان بين اعلاناتك والوان مدونتك لجذب الزوار اليها ، عدم التناسق الالوان يبعد الزائر عن قراءة محتواك او ضغط على اعلانك


 ثالثا: مكان الاعلان


وهو شيء هام يجب التركيزعليه ، فموضع الاعلان في مدونتك له اولوية خاصة للحصول على اعلى نقر ممكن، جوجل يوفر لك احصاءات خاصة لوضع اعلاناتك.



رابعا، لافتة الإعلانات


استخدام البنر هو فكرة سيئة جدا في استخدامك لادسنس خاصة 480x60 وهو اقوى وسيلة لابتعاد الزوار عنك ، يوجد مقاومة عند الكثيرين لابتعاد عن مثل هذه الاعلانات .

خامسا واخيرا: رعاية موقعك والمحتوى الحصري

عدم وجود رعاية لموقعك يعرض ارباحك لتناقص مستمر ، كما توجد ايضا مشكلة النسخ واللصق التي لاتفيد والتي يتعرف عليها جوجل فيجب عليك ان تكتبه بنفسك او تعدل عليه كثيرا.
 -----------------------------------------------------------------------------------------------------------

 
أبدا لا تكسر قواعد Google. لا تخلق "نقرات مصطنعة" على الموقع الخاص بك بغض النظر عن الشخص أو السبب. تأكد من ان إعلاناتك لها الألوان المناسبة التي تنسجم مع موقعك، وتأكد من انهم متمركزة في الأماكن الصحيحة لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن. حاول دائما تجنب استخدام بنر (480x60) إلا إذا كنت تعرف حقا ما تفعله وإبقاء موقعك طازجا ومحدثا باستمرار .

ليست هناك تعليقات